الرئيسية / لعب & تحميل الملفات باس اختبار أنظمة صوتية المهنية

لعب & تحميل الملفات باس اختبار أنظمة صوتية المهنية

لعب & تحميل جهير & مكبر الصوت الملفات اختبار ل أنظمة الصوت المهنية.

السيارات مضخم صوت MAGNAT ADR 130 BP

السيارات مضخم صوت MAGNAT ADR 130 BP, هو نظام باس مع مبدأ / DIN Ø 12″ ممر الموجة مضخم صوت, التعامل مع السلطة 800/ 2000 واط, مقاومة 2×4 أوم, استجابة التردد 19 – 250 هرتز, مستوى ضغط الصوت 93 د ب أ ويبلغ وزنه 26 كجم. تصميم MAGNAT ADR 130 BP لديها …

أكمل القراءة »

دينون AVR-X3000v استقبال AV تحيط 3-D 7.1 القنوات

دينون AVR-X3000v هو جهاز استقبال AV المحيطي 3-D 7.1 القنوات, وأنت لا تفشل مع التضخيم منفصلة, جودة مماثلة والطاقة لجميع 7 القنوات. أن المتلقي لديه RMS السلطة 7 س 150W (6 أوم في 1kHz) ومجموعة متنوعة من خيارات التشغيل عبر الشبكة، ويشمل: البث, DLNA …

أكمل القراءة »

ستيريو مرحبا فاي مكبر للصوت ياماها A-S1000

واحد من العائمة السلطة مكبر للصوت متوازنة هو ياماها A-S1000. هنا لدينا مكبر للصوت مع 3 موازية حجم ونبرة الضوابط, 4 إمدادات الطاقة والقدرة الكبيرة للأمبير السلطة وتحويلة من نوع المنظمين المحلية لالمضخم. السلطة لهذا مكبر للصوت هو معيار DIN السلطة (4 أوم, 1كيلوهرتز, 0,7%ااا) إلى 160 W …

أكمل القراءة »

بيان النشيد A2 – ستيريو مرحبا فاي مكبر للصوت

بيان النشيد A2 ومكبر للصوت قوية مصممة الالتزام تصميم للدولة من بين الفن والتي بنيت في أمريكا الشمالية , وتكون العضلات في الحرف والموسيقى من الطبيعة. A2 مكبر للصوت تتمتع وحدات البناء تماما وهو جزء أداء الراقية ملحوظا من مكبرات الصوت A-سلسلة, الحاجة تتطلب جهدا بدنيا الصوت المحيطي المسرح المنزلي, ثم استرجاع …

أكمل القراءة »

JBL LS 120P مضخم الصوت الداخلية

بالنسبة لأولئك الذين يريدون مضخم صوت الجودة يمكن اختيار الحل الذي تفرضه JBL دعا LS 120P. JBL LS 120P هو مضخم الداخلية قوية ومضخم صوت بالطاقة مع 300MM اطلاق النار من الأمام (12″) محول التردد المنخفض, 400-واط RMS عالية الانتاج ومكبر للصوت عالية الكفاءة. LS 120P لديها تصميم مع مجلس الوزراء ذات جودة عالية مع جميل …

أكمل القراءة »

جبال الألب SWE-1000 سيارة مضخم الصوت النشط

بالنسبة لأولئك الذين يحبون السيارة أنظمة الصوت وأجهزة تكبير الصوت الفرعية وخاصة ذات جودة عالية مع سيارة جبال الألب SWE-1000 النشطة ومضخم صوت لا تخيب. ومن بين المزايا التي تستحق الاهتمام لاحظنا أن المتكلم التي يبلغ قطرها 20CM, 150W أقصى القوة, ربح قابل للتعديل والتبديل مرحلة انقلاب. مضخم الصوت-SWE 1000 نشط …

أكمل القراءة »

ستيريو مرحبا فاي مكبر للصوت – رائد A-70-K

مكبر للصوت ستيريو بايونير A-70-K هو 80W مكبر للصوت من الدرجة الرابعة المتكاملة مع لجنة المساعدة الإنمائية USB, وفاق سطيف لجنة المساعدة الإنمائية SABRE32, وشهادة AIR استوديوهات مراقب. تم تصميم هذا لتضخيم أوديوفيل الصف. تم تصميم مكبر للصوت A-70-K لإعادة إنتاج أدق التفاصيل sonoric في كل وتر, تكوين وتيرة الصوت . مكبر للصوت هو على نطاق واسع …

أكمل القراءة »

Home / Play & Download Bass Test Files for Professional Audio Systems

Play & Download Bass Test Files for Professional Audio Systems

Play & Download Bass & Woofer Test Files for Professional Audio Systems.

Auto Subwoofer Magnat ADR 130 BP

Auto Subwoofer Magnat ADR 130 BP,  is a bass system with principle / DIN Ø  12″ bandpass subwoofer, power handling 800/ 2000 watts, impedance 2×4 ohms, frequency response 19 – 250 Hz, sound pressure level 93 d B and a weight of 26 Kg. Design of  Magnat ADR 130 BP has …

Read More »

Stereo Hi-Fi Amplifier Yamaha A-S1000

One of floating balanced power amplifier is Yamaha A-S1000. Here we have an amplifier with 3 parallel volume and tone controls, 4 large capacity power supplies for power amp and shunt-type local regulators for preamplifier. Power for this amplifier is  DIN Standard Power (4 ohms, 1kHz, 0,7%THD) for 160 W …

Read More »

Anthem Statement A2 – Stereo Hi-Fi Amplifier

Anthem Statement A2 is powerful amplifier designed commitment to state-of-the-art design and built in North America , and are muscular in character and musical by nature. A2  amplifier enjoy completely modular construction and he is part a remarkable high-end performance of A-Series amplifiers, having physically demanding surround-sound home-theater, then retrieving …

Read More »

JBL LS 120P Subwoofer Interior

For those who want a quality subwoofer can choose the solution offered by JBL called LS 120P.   JBL  LS 120P is a subwoofer interior powerful and front-firing powered subwoofer with 300mm (12″) Low-frequency transducer, 400-Watts-RMS high-output and high-efficiency amplifier. LS 120P has a  design with high-quality cabinet with beautifully …

Read More »

Stereo Hi-Fi Amplifier – Pioneer A-70-K

Amplifier stereo Pioneer A-70-K is an 80W Class D Integrated Amplifier with USB DAC, ESS SABRE32 DAC, and AIR Studios Monitor Certification. This is engineered for audiophile-grade amplification. The A-70-K amplifier is designed to reproduce the finest sonoric details in every chord, composition and cadence audio . Amplifier is extensively …

Read More »

Magnat MA 400 for connoisseurs

Magnat MA 400, is an amplifier stereo hi-fi for connoisseurs in audio sphere. The MA 400 is an integrated amplifier and has an incorporating a tube preamplifier  with ECC88 double triodes, and the power amplifier with special audio IC and a phono input for moving magnet pickup systems. Design of …

Read More »