مضخم الصوت وباس اختبار: أنظمة الصوت المهنية

Kv2Audio SL3000, الأكثر شعبية في المعدات السمعية والمهنية

KV2Audio هي واحدة من الشركات المصنعة أكثر تقدير من المعدات المهنية وليس في عداد المفقودين من غالبية مراحل المرموقة في العالم. SL3000 هو جزء من المنتجات SL KV2Audio ويوفر الأداء الأمثل عند استخدامها مع نظام مكبر الصوت SL412. مرحلة مكبر للصوت هي مكونات فائقة التناظرية ومثالية …

أكمل القراءة »

JBL PRX400 سلسلة المهنية, طريقة جديدة للأداء

JBL PRX400 وصممت مكبرات الصوت السلبي لتوفير حساسية, استجابة التردد والتعامل مع السلطة اللازمة للبيئة السمعية والمهنية تقريبا أي في حين لا تزال بأسعار معقولة. إذا كنت تستخدم خلاط بالطاقة أو حامل المعدات الكامل من الامبير ومعالجة الإشارات, PRX400 مكبرات الصوت السلبي يسلم الصوت …

أكمل القراءة »

رائد A-70-K مكبر للصوت ستيريو مرحبا فاي

تم تصميم مكبر للصوت ستيريو مرحبا فاي بايونير A-70-S لاوديوفيلي الصف التضخيم مع 80W مكبر للصوت من الدرجة D المتكاملة مع AIR استوديوهات مراقب شهادة (أسود), ESS SABRE32 DAC وUSB DAC. تم تصميم مكبر للصوت ستيريو A-70-K ليعيد أدق التفاصيل في كل وتر, تكوين الصوت والإيقاع . وA-70-K هو …

أكمل القراءة »

السيارات مضخم صوت MAGNAT ADR 130 BP

السيارات مضخم صوت MAGNAT ADR 130 BP, هو نظام باس مع مبدأ / DIN Ø 12″ ممر الموجة مضخم صوت, التعامل مع السلطة 800/ 2000 واط, مقاومة 2×4 أوم, استجابة التردد 19 – 250 هرتز, مستوى ضغط الصوت 93 د ب أ ويبلغ وزنه 26 كجم. تصميم MAGNAT ADR 130 BP لديها …

أكمل القراءة »

دينون AVR-X3000v استقبال AV تحيط 3-D 7.1 القنوات

دينون AVR-X3000v هو جهاز استقبال AV المحيطي 3-D 7.1 القنوات, وأنت لا تفشل مع التضخيم منفصلة, جودة مماثلة والطاقة لجميع 7 القنوات. أن المتلقي لديه RMS السلطة 7 س 150W (6 أوم في 1kHz) ومجموعة متنوعة من خيارات التشغيل عبر الشبكة، ويشمل: البث, DLNA …

أكمل القراءة »

ستيريو مرحبا فاي مكبر للصوت ياماها A-S1000

واحد من العائمة السلطة مكبر للصوت متوازنة هو ياماها A-S1000. هنا لدينا مكبر للصوت مع 3 موازية حجم ونبرة الضوابط, 4 إمدادات الطاقة والقدرة الكبيرة للأمبير السلطة وتحويلة من نوع المنظمين المحلية لالمضخم. السلطة لهذا مكبر للصوت هو معيار DIN السلطة (4 أوم, 1كيلوهرتز, 0,7%ااا) إلى 160 W …

أكمل القراءة »

بيان النشيد A2 – ستيريو مرحبا فاي مكبر للصوت

بيان النشيد A2 ومكبر للصوت قوية مصممة الالتزام تصميم للدولة من بين الفن والتي بنيت في أمريكا الشمالية , وتكون العضلات في الحرف والموسيقى من الطبيعة. A2 مكبر للصوت تتمتع وحدات البناء تماما وهو جزء أداء الراقية ملحوظا من مكبرات الصوت A-سلسلة, الحاجة تتطلب جهدا بدنيا الصوت المحيطي المسرح المنزلي, ثم استرجاع …

أكمل القراءة »
BASS, WOOFER وSUBWOOFER اختبار لأنظمة الصوت المهنية
    magnat ma 400, マグナット アンプ, magnat ma 400 اختبار, من ملوك المال 400 tube amp review, review magnat ma 400, sindhi mae kahani magnat ma barakat ae, magnat ma 400 اختبار, magnat ma 400 声音走向, magnat ma 400 声音如何, analyse détaillée du magnat ma400, magnat system 400 اختبار, magnat ma 400 prova, magnat ma 400 مراجعة, magnat ma-400, ampli magnat ma 400 مراجعة, MA-400, magnat ma400 test parteri, magnat ma400, magnat ma400 review, amplificadores magnat ma 400, amplificatore magnat MA400 audiocostruzioni, من ملوك المال 400, magnat ma 400 reviews, MAGNAT MA 400, マグナット400 アンプ,

SubWoofer and Bass Test: professional audio systems

JBL PRX400 professional series, the new way of performance

JBL PRX400 is passive speakers were designed to provide the sensitivity, frequency response and power handling needed for almost any professional audio environment while still being reasonably priced. Whether you use a powered mixer or an equipment rack full of amps and signal processing, PRX400 passive speakers deliver the sound …

Read More »

Pioneer A-70-K Stereo Amplifier Hi-Fi

Stereo Amplifier Hi-Fi Pioneer A-70-S is engineered for audiophile-grade amplification with 80W Class D Integrated Amplifier with AIR Studios Monitor Certification (Black), ESS SABRE32 DAC and USB DAC. The A-70-K stereo amplifier is designed to replicates the finest details in every chord, audio composition and cadence . The A-70-K is …

Read More »

Auto Subwoofer Magnat ADR 130 BP

Auto Subwoofer Magnat ADR 130 BP,  is a bass system with principle / DIN Ø  12″ bandpass subwoofer, power handling 800/ 2000 watts, impedance 2×4 ohms, frequency response 19 – 250 Hz, sound pressure level 93 d B and a weight of 26 Kg. Design of  Magnat ADR 130 BP has …

Read More »

Stereo Hi-Fi Amplifier Yamaha A-S1000

One of floating balanced power amplifier is Yamaha A-S1000. Here we have an amplifier with 3 parallel volume and tone controls, 4 large capacity power supplies for power amp and shunt-type local regulators for preamplifier. Power for this amplifier is  DIN Standard Power (4 ohms, 1kHz, 0,7%THD) for 160 W …

Read More »

Anthem Statement A2 – Stereo Hi-Fi Amplifier

Anthem Statement A2 is powerful amplifier designed commitment to state-of-the-art design and built in North America , and are muscular in character and musical by nature. A2  amplifier enjoy completely modular construction and he is part a remarkable high-end performance of A-Series amplifiers, having physically demanding surround-sound home-theater, then retrieving …

Read More »

Magnat MA 400 for connoisseurs

Magnat MA 400, is an amplifier stereo hi-fi for connoisseurs in audio sphere. The MA 400 is an integrated amplifier and has an incorporating a tube preamplifier  with ECC88 double triodes, and the power amplifier with special audio IC and a phono input for moving magnet pickup systems. Design of …

Read More »
BASS, WOOFER & SUBWOOFER TEST FOR PROFESSIONAL SOUND SYSTEMS
    Magnat MA 400, analyse détaillée du magnat ma400, magnat ma400 review, magnat music system 400 test, magnat ma 400 声音走向, spesifikasi MAGNAT MA 400, Magnat 400, magnat ma400 price, magnat ma 400 test, magnat ma800, sindhi mae kahani magnat ma barakat ae, magnat ma400 test parteri, test magnat 400, ampli magnat ma 400 review, magnat ma 400 test, マグナット400 アンプ, magnat ma 400 test, magnat ma-400, magnat ma 400 声音評論, amplificadores magnat ma 400, magnat ma 400 声音如何, magnat pojacala, zvucnici i wooferi, magnat ma 400 prova, amplificatore magnat MA400 audiocostruzioni, マグナット アンプ,